Tuesday, July 14, 2015

ناسا آفاق جديدة للمركبة الفضائية هورايزون على بلوتو

By on 9:56 PM
ناسا آفاق جديدة المركبة الفضائية على بلوتو.

بعد رحلة استمرت عشر سنوات من خلال نظامنا الشمسي، جعلت آفاق جديدة أقرب نقطة له إلى بلوتو الثلاثاء، عن 7750 ميلا فوق سطح - تقريبا نفس المسافة من نيويورك إلى مومباي، الهند - مما يجعل من مهمة الفضاء لأول مرة على الإطلاق ل استكشاف العالم حتى الآن من الأرض.

"أنا سعيد في هذا الإنجاز الأخير قبل وكالة ناسا، أول آخر يوضح مرة أخرى كيف تقود الولايات المتحدة العالم في الفضاء" وقال جون هولدرن، مساعد الرئيس للعلوم والتكنولوجيا ومدير مكتب البيت الأبيض للعلوم وسياسة التكنولوجيا. "آفاق جديدة هو الاحدث في سلسلة طويلة من الإنجازات العلمية في وكالة ناسا، بما في ذلك بعثات متعددة تدور حول واستكشاف سطح المريخ في وقت مبكر من مرة الانسان لم يأت بعد. بعثة كبلر ملحوظة لتحديد كواكب شبيهة بالأرض حول نجوم أخرى من منطقتنا. والقمر الصناعي DSCOVR التي سرعان ما سيتم بث صورا للأرض كلها في القريب في الوقت الحقيقي من وجهة نظر مليون ميل. كما يكمل آفاق جديدة التحليق بها من بلوتو وتواصل أعمق في حزام كويبر، رحلة متعددة الأوجه من اكتشاف ناسا تواصل ".

يتفاعل أعضاء الفريق العلمي آفاق جديدة لرؤية الماضية، وأكبر صورة مركبة الفضاء من كوكب بلوتو
يتفاعل أعضاء الفريق العلمي آفاق جديدة لرؤية الماضية، وأكبر صورة مركبة الفضاء من كوكب بلوتو في وقت لاحق من قبل أقرب النهج في اليوم، الثلاثاء، 14 يوليو، 2015 في مختبر الفيزياء التطبيقية بجامعة جونز هوبكنز في لوريل بولاية ماريلاند.
ائتمانات: NASA / بيل إينغلس

"إن استكشاف بلوتو وأقماره التي كتبها آفاق جديدة يمثل الحدث تتويجا ل50 عاما من استكشاف الكواكب وكالة ناسا والولايات المتحدة"، وقال مدير ناسا تشارلز بولدن ". ومرة ​​أخرى حققنا تاريخية لأول مرة. الولايات المتحدة هي أول دولة للوصول إلى بلوتو، ومع هذه المهمة قد أنجزت الدراسة الأولي من نظامنا الشمسي، وهو إنجاز رائع أن أي أمة أخرى يمكن أن المباراة ".

في هذه الخطة، المركبة الفضائية هو حاليا في وضع لجمع البيانات وليس في اتصال مع مراقبو الرحلة في مختبر جامعة جونز هوبكنز التطبيقية الفيزيائية (APL) في الغار، ولاية ماريلاند. العلماء ينتظرون لمعرفة ما إذا كان آفاق جديدة "الهواتف المنزلية" تحيل إلى الأرض سلسلة من تحديثات الحالة التي تشير إلى نجت سفينة الفضاء التحليق وهي في صحة جيدة. "استدعاء" من المتوقع بعد فترة وجيزة 21:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الليلة.

بدأت القصة بلوتو قبل جيل واحد فقط عندما كلف الشباب كلايد تومبو للبحث عن كوكب X، نظرية في الوجود خارج مدار نبتون. اكتشف نقطة باهتة من الضوء الذي نراه الآن باسم عالم معقد ورائعة.

"اكتشف بلوتو قبل سنوات فقط 85 بواسطة ابن مزارع من ولاية كانساس، مستوحاة من رؤية من بوسطن، وذلك باستخدام التلسكوب في سارية العلم، أريزونا" وقال جون جرونسفيلد، المدير المساعد لعلوم الادارة مهمة ناسا في واشنطن ". واليوم، ويأخذ العلم قفزة كبيرة مراقبة نظام بلوتو عن قرب وتحلق في جبهة جديدة من شأنها أن تساعدنا على فهم أفضل لأصل النظام الشمسي ".

التحليق آفاق جديدة "من كوكب قزم وأقماره الخمسة المعروفة هو توفير مقدمة من مسافة قريبة إلى حزام كويبر في النظام الشمسي، وهي المنطقة الخارجية من قبل كائنات الجليدية تتراوح في حجمها من الصخور إلى الكواكب القزمة بالسكان. الأشياء حزام كويبر، مثل بلوتو، والحفاظ على الأدلة حول التشكيل المبكر للنظام الشمسي.

آفاق جديدة الباحث الرئيسي ألان ستيرن من معهد أبحاث الجنوب الغربي (SwRI) في بولدر بولاية كولورادو، وتقول البعثة الآن هو كتابة الكتاب المدرسي على بلوتو.

واضاف ان "فريق آفاق جديدة تفخر بأن أنجزنا استكشاف الأول من نظام بلوتو" وقال ستيرن ". وقد ألهمت هذه المهمة الناس في جميع أنحاء العالم مع الإثارة التنقيب وما بشرية يمكن تحقيقه."

ما يقرب من 10 عاما آفاق جديدة "، مسيرة ثلاثة مليارات ميل إلى أقرب نقطة في بلوتو أخذت حوالي دقيقة واحدة أقل مما كان متوقعا عندما أطلقت طائرة في يناير كانون الثاني 2006. والمركبة الفضائية مترابطة الإبرة من خلال ميل 36-ب-57 (60 90 كم) نافذة في الفضاء - وهو ما يعادل طائرة تجارية قادمة أي هدف أكثر حالا من عرض كرة التنس.

لأن نيوهورايزن هو أسرع مركبة فضائية أطلقت من أي وقت مضى - تندفع من خلال نظام بلوتو في أكثر من 30000 ميل في الساعة، وهو الاصطدام مع الجسيمات صغيرة مثل حبة الأرز يمكن أن تشل المركبة الفضائية. بمجرد أن استعادت الاتصال يلة الثلاثاء، وسوف يستغرق 16 شهرا لآفاق جديدة لارسال ذاكرة التخزين المؤقت للبيانات - بقيمة 10 عاما - إلى الأرض.

نيوهورايزن هو الاحدث في سلسلة طويلة من الإنجازات العلمية في وكالة ناسا، بما في ذلك روفرز متعددة استكشاف سطح المريخ، والمركبة الفضائية كاسيني التي أحدثت ثورة في فهمنا لكوكب زحل وتلسكوب الفضاء هابل، والتي احتفلت مؤخرا بالذكرى السنوية 25. كل هذا البحث العلمي والاكتشاف يساعد في إبلاغ خطة الوكالة لارسال رواد فضاء الى المريخ الأمريكي في عام 2030.

"بعد ما يقرب من 15 عاما من التخطيط والبناء، وتحلق المركبة الفضائية آفاق جديدة عبر النظام الشمسي، لقد وصلنا هدفنا"، وقال مدير المشروع غلين نافورة في APL. "وفضل ما كنا قد جمعت على وشك أن تتكشف."

APL تصميمها وبناؤها وتعمل المركبة الفضائية نيوهورايزن وإدارة البعثة لعلوم الادارة مهمة ناسا. SwRI يقود البعثة، الفريق العلمي، وعمليات الحمولة والتخطيط العلم اللقاء. نيوهورايزن هو جزء من برنامج جديد حدود التابع لناسا، الذي يديره مركز مارشال لرحلات الفضاء الوكالة في هانتسفيل بولاية الاباما.

اتبع رحلة نيو هورايزن على تويتر واستخدام #PlutoFlyby هاشتاج للانضمام إلى المحادثة. والتحديثات الحية ستكون متاحة على صفحة الفيسبوك مهمة أيضا.

لمزيد من المعلومات حول بعثة آفاق جديدة، بما في ذلك صحائف الوقائع، والجداول الزمنية والفيديو والصور، يرجى زيارة الموقع:

 http://www.nasa.gov/newhorizons

0 التعليقات:

Post a Comment