Monday, May 5, 2014

التقط الصور فى الهواء ؟؟؟؟؟

By on 10:22 AM




 



ازدادت أعداد محبي التقاط الصور الفوتوغرافية في العالم أخيرًا؛ وربما يرجع ذلك إلى تطور الكاميرات ومعدات التصوير، وسهولة استعمالها وحملها، فلا يهم إذا كنت محترفًا أو مجرد هاوٍ، فمن المؤكد أنك أصبحت لا تستغني عن وجود كاميرا في حياتك، حتى لو كنت تستخدم كاميرات رقمية غير متخصصة أو كاميرا هاتفك الجوال.
بمجرد أن تلبسهما في إصبعك السبابة والإبهام، وكأنك ترتدي خاتمًا، يمكنك أن تلتقط صورة عالية الجودة بكل سهولة وفي ثوان؛ فقط تحتاج إلى أن تثني السبابة بشكل معين، لتلتقط الصورة.
أتحدث عن الكاميرا التى ابتكرها الكوري يوون سو كيم (yeon su kim)، فهي صغيرة الحجم وغير تقليدية، مكونة من جزأين: جزء به العدسة، والآخر للتحكم في التقاط الصورة ونوعها فوتوغرافية  كانت أم فيديو.
الكاميرا بها مؤشر عالي الحساسية، يستشعر حركة الأصبع، فتقوم تلقائيًا بالتقاط الصورة. فقط ستحتاج إلى تحريك السبابة وكأنك تلتقط صورة بكاميرا فوتوغرافية عادية، وعندما تقوم بتحريكه  بشكل دائري، ستسجل الكاميرا فيلم فيديو. ولكن كيف يمكنك أن ترى الصور؛ فالكاميرا صغيرة الحجم وغير مزودة بشاشة؟!
الكاميرا بها خاصية البلوتوث؛ فتقوم بإرسال الصور التي تم التقاطها تلقائيًا إلى هاتفك المحمول، كي تراها، فيمكنك أن تحتفظ بالصور الجيدة، وتمحو الصور التي لا تعجبك  بكل سهولة.

0 التعليقات:

Post a Comment