Monday, January 19, 2015

عيوب الدومين المجانى

By on 2:40 AM
عيوب الدومين المجانى
اخطاء تترتب على استخدام الدومينات المجانية
فى هذا المقال سوف نبين لكم بعض النقاط والمعلومات التى تهمكم اعزائى الزوار حول الدومين المجانى سوف نبين لكم اضرار الحصول على دومين مجانى على المدونات .
الكثير من المدونين الجدد يتحمسون ويفرحون لتوفر المواقع التى تتيح لهم دومين مجانى مما يقلل الطول لعنوان المدونةمما يقلل جاذبية المدونة لدى الزوار
اذا لم تحصل على حساب ادسنس بعد فلا انصحك بالدومين المجانى لانك بعد ذلك سوف تتعرض لسياسات جوجل التى لا تتيح عرض الاعلانات على المدونات والمواقع التى لها دومين مجانى فتضطر فى النهاية الى الغاء وازالة الدومين الذى يؤثر على المدونة تأثير كبير وضار جدا ,لقد عانيت شخصيا من هذه المشكلة والذى اضر بالمدونة ونسبة الزوار التى قلت الى اقل من النصف بعد التعديل مما اثر بالسلب على حساب ادسنس فبدون الزوار لا يوجد ارباح .
هذا يحدث نظرا للاسباب التالية عندما تحصل على الزوار حاول الا تفرط بهم لانهم رأس مال المدونة لكل مشروع رأس مال والزوار هم بمثابة رأس المال للمدونة فاذا ارتبطوا بها يجعلهم مخلصون للمدونة يتذكروا العنوانت او يضيفوها للمفضلة فى المتصفح ,اذا غيرت الدومين بعد ذلك يؤدى ذلك الى فقد الزوار الذين قد وضعوا المدونة او العنوان فى المتصفح او المفضلة .
كان هذا جزء والجزء الاخر هو فقد ترتيب اليكسا سوف يتراجع ترتيب موقعك او  مدونتك لدى اليكسا مما يؤثر بالسلب على ترتيبك فى نتائج البحث فى جميع محركات البحث .
وايضا ستضطر الى ارشفة تدويناتك ومواضيعك على محركات البحث من جديد مما يؤثر على ترتيبك لدى جوجل .
اذا كنت على وشك الاشتراك فى الدومينات المجانية فراجع نفسك قبل التهور فقد كان الاشتراك فى الدومين المجانى ادى الى تأخير ظهور الاعلانات على المدونة .
اذا اردت تغيير الدومين فلا تقبل الا بالدومين المدفوع وغير ذلك فخليك فى حماية جوجل احسن .
ارجو ان يكون الموضوع قد افادك ,اذا افادك لا تبخل بالمشاركة لتعم الفائدة .
لولا اخرون سبقونى بعلمهم ونشرهم لهذا العلم ما كنت وصلت لهذه اللحظة التى فيها اتمكن من توضيح شئ للاخرون .
فى النهاية بالتوفيق للجميع ………

1 التعليقات: