Saturday, January 24, 2015

وسائل واسباب النجاح فى جوجل ادسنس

By on 1:15 AM


وسائل النجاح فى جوجل ادسنس
 اسباب النجاح فى جوجل ادسنس  وسائل النجاح فى جوجل ادسنس   اسباب النجاح فى جوجل ادسنس  الى كل مدون مبتدئ يسيطر علية حلم الحصول على حساب ادسنس انصحك بالتروى اذا اردت حساب فهذا سهل واقول ذلك عن تجربة اﻻمر ليس سهل فى البداية لكن مع الوقت وجدت ان الصبر هو مفتاح الفرج ونجحت بالفعل فى الحصول على حساب .  ولكن بعد الحصول على الحساب والفرحة الشديدة بعد ان رايت اول اعلان على المدونة وطرت فرحا بعد تفعيل الحساب ولكن الفرحة لم تدم طويلا بعد ان ادركت ان الحساب لابد وان تبحث عنه بالاخير صحيح ان حسابى ليس عادى وانه مستضاف لذا حصلت عليه بسهوله اسهل من الحساب العادى ولكن طرق المحاسبة ﻻ تختلف.  فقد عانيت من سياسات جوجل فى الحكم على المدونة خاصتى كنت ممتعض من هذه السياسات كثيرا ولكن بعد الحصول على الحساب المستضاف ادركت ان هذه السياسات التى ينتهجها جوجل لا تضر بل تنفع لان الاساس فى العملية كلها هو عدد الزوار وليس الحساب لان الزوار هم من يجلبون المال وليس الحساب .اذا عرضت المدونة او الموقع على جوجل وتم قبوله فاعلم ان الموقع اﻻن اصبح جاهز للربح منه ولكن اذا تم رفضه فاعلم انك اذا وضعت اعلانات عليه فلن تجنى شيئا .  لذا نصيحتى لكل مدون اﻻن هى التركيز على المحتوى التدوينى والتدوينات التى تجلب عدد اكبر من الزوار وايضا الاهم هى التدوينات الحصرية .  لذا انصح كل مدون ان لا يسعى وراء الحساب لدى جوجل ادسنس الا اذا زاد عدد الزوار يوميا عن المائة.هذا من وسائل النجاح فى جوجل ادسنس  مما ﻻ يجعلك تمل فى النهاية لانك تتعب فى التدوين وتجتهد للحصول على الحساب بجوجل ادسنس وفى النهاية ﻻ تجد مردود ربحى للمدونة مما يدفعك للفتور .  فانصح الجميع نظرا لما عانيته شخصيا ان يتروو فى الحصول على حساب الى ان توافق جوجل على الموقع مما يجعله مربح لك فى جوجل ادسنس.  سياسات جوجل وضعت لتحقيق الربح لكل من المواقع لتحقيق مصالح صاحب اﻻعﻻن اوﻻ ثم جوجل ثم الناشر والناشر له ستون بالمائة من الاعﻻنات التى تعرض لديه فهى وان كانت مجحفة لكنها تود الربح ايضا .وايضا تود مصلحة الناشر لديها حيث لن يستفيد من عرض اﻻعلانات فى مواقع لا تجلب الوار وبالتالى لا تضغت على الاعﻻنات وبالتالى لا يكسب شيئا فى جوجل ادسنس.  اتمنى ان تكون المقالة قد افادتك عزيزى الزائر وان تهتم اكثر بالمحتوى التدوينى وجعله غنى اكثر وجالب للزوار للحصول على المال ان شاء الله .  واذا اردت الحصول على حساب ادسنس مستضاف يمكنك ذلك باتباع الخطوات داخل هذا الموضوع.
الى كل مدون مبتدئ يسيطر علية حلم الحصول على حساب ادسنس انصحك بالتروى اذا اردت حساب فهذا سهل واقول ذلك عن تجربة اﻻمر ليس سهل فى البداية لكن مع الوقت وجدت ان الصبر هو مفتاح الفرج ونجحت بالفعل فى الحصول على حساب .
ولكن بعد الحصول على الحساب والفرحة الشديدة بعد ان رايت اول اعلان على المدونة وطرت فرحا بعد تفعيل الحساب ولكن الفرحة لم تدم طويلا بعد ان ادركت ان الحساب لابد وان تبحث عنه بالاخير صحيح ان حسابى ليس عادى وانه مستضاف لذا حصلت عليه بسهوله اسهل من الحساب العادى ولكن طرق المحاسبة ﻻ تختلف.
فقد عانيت من سياسات جوجل فى الحكم على المدونة خاصتى كنت ممتعض من هذه السياسات كثيرا ولكن بعد الحصول على الحساب المستضاف ادركت ان هذه السياسات التى ينتهجها جوجل لا تضر بل تنفع لان الاساس فى العملية كلها هو عدد الزوار وليس الحساب لان الزوار هم من يجلبون المال وليس الحساب .اذا عرضت المدونة او الموقع على جوجل وتم قبوله فاعلم ان الموقع اﻻن اصبح جاهز للربح منه ولكن اذا تم رفضه فاعلم انك اذا وضعت اعلانات عليه فلن تجنى شيئا .
لذا نصيحتى لكل مدون اﻻن هى التركيز على المحتوى التدوينى والتدوينات التى تجلب عدد اكبر من الزوار وايضا الاهم هى التدوينات الحصرية .
لذا انصح كل مدون ان لا يسعى وراء الحساب لدى جوجل ادسنس الا اذا زاد عدد الزوار يوميا عن المائة.هذا من وسائل النجاح فى جوجل ادسنس
مما ﻻ يجعلك تمل فى النهاية لانك تتعب فى التدوين وتجتهد للحصول على الحساب بجوجل ادسنس وفى النهاية ﻻ تجد مردود ربحى للمدونة مما يدفعك للفتور .
فانصح الجميع نظرا لما عانيته شخصيا ان يتروو فى الحصول على حساب الى ان توافق جوجل على الموقع مما يجعله مربح لك فى جوجل ادسنس.
سياسات جوجل وضعت لتحقيق الربح لكل من المواقع لتحقيق مصالح صاحب اﻻعﻻن اوﻻ ثم جوجل ثم الناشر والناشر له ستون بالمائة من الاعﻻنات التى تعرض لديه فهى وان كانت مجحفة لكنها تود الربح ايضا .وايضا تود مصلحة الناشر لديها حيث لن يستفيد من عرض اﻻعلانات فى مواقع لا تجلب الوار وبالتالى لا تضغت على الاعﻻنات وبالتالى لا يكسب شيئا فى جوجل ادسنس.
اتمنى ان تكون المقالة قد افادتك عزيزى الزائر وان تهتم اكثر بالمحتوى التدوينى وجعله غنى اكثر وجالب للزوار للحصول على المال ان شاء الله .
واذا اردت الحصول على حساب ادسنس مستضاف يمكنك ذلك باتباع الخطوات داخل هذا الموضوع.اسهل طرق الحصول على حساب ادسنس نشط

0 التعليقات:

Post a Comment