Wednesday, April 16, 2014

كأس ألمانيا | بروسيا دورتموند يحجز مقعده في نهائي برلين بالفوز على فولفسبورج

By on 1:08 AM

كأس ألمانيا | بروسيا دورتموند يحجز مقعده في نهائي برلين بالفوز على فولفسبورج

ضمن منافسات نصف نهائي كأس ألمانيا


15‏/04‏/2014 10:25:00 م
Robert Lewandowski Henrikh Mkhitaryan Mats Hummels Borussia Dortmund VfL Wolfsburg DFB Pokal 04152014
تمكن فريق بروسيا دورتموند من حجز مقعده في نهائي كأس ألمانيا، عقبَ فوزه على ضيفهِ فريق فولفسبورج بهدفين نظيفين، في مواجهة مثيرة شهدتها مدرجات سيجنال إيدونا بارك في دورتموند .

بدأت المواجهة بضغطٍ هجومي مكثف من أصحاب الأرض، حتى تمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق الآرمني هنريخ ميختاريان، الذي كان قد استلم تمريرة من أقصى الرواق الأيسر من منطقة جزاء فولفسبورج من ماركو رويس، لينطلق بها ميختاريان نحو عمق منطقة جزاء فولفسبورج قبل أن يطلق يسارية قوية سكنت في الزاوية اليسرى من مرمى فولفسبورج .

كأس ألمانيا | بروسيا دورتموند يحجز مقعده في نهائي برلين بالفوز على فولفسبورجحرم القائم الأيمن لمرمى بروسيا دورتموند الضيوف من تعديل النتيجة في الدقيقة 42، بعد عرضية منثالية من الجهة اليمنى نحو عمق منطقة جزاء دورتموند، ليرتقي لها مالاندا برأسه نحو يمين فايدنفلر، إلا أن القائم رد رأسية مالاند نحو البلجيكي دي براوني الذي تابعها بطريقة غريبة نحو خارج الملعب .

عززَ بروسيا دورتموند تقدمه بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بعد تمريرة مثالية من الرواق الأيسر من منطقة جزاء فولفسبورج أطلقها رويس نحو ليفاندوفسكي الذي تابعها مباشرة في سقف الزاوية اليمنى من مرمى جرون، ليعلن مهاجم فريق بايرن ميونخ المستقبلي عن هدفه رقم (100) مع فريق بروسيا دورتموند .

بدأ الشوط الثاني هجومياً ومفتوحاً من قبل الطرفين، حيث تبادل هجوم الفريقين المحاولات الخطيرة على مرمى الفريق الأخر، فبعد أن رد القائم الأيسر لمرمى فولفسبورج تصويبة ليفاندوفسكي التي أطلقها من أقصى الرواق الأيسر من منطقة جزاء فولفسبورج، مرت رأسية أوليتش من جوار القائم الأيمن لمرمى فايدنفلر، بعد عرضية من الجهة اليمنى أطلقها كيفين دي براوني باتجاه عمق منطقة جزاء دورتموند، ليرتقي لها أوليتش برأسه بطريقة رائعة، إلا أن الكرة مرت من جوار القائم إلى خارج الملعب .

أهدرَ مالاندا فرصة تقليص الفارق لفولفسبورج في الدقيقة 75، بعد عرضية مثالية من كيفين دي براوني من الرواق الأيمن من طقة جزاء بروسيا دورتموند، لتصل نحو مالاندا الذي كان وحيداً بمواجهة فايدنفلر، إلا أن كرته ذهبت من فوق العارضة إلى خارج الملعب بطريقة غريبة .

هذا وينتظر فريق بروسيا دورتموند مباراة الغد والتي سيتم من خلالها تحديد منافسه في نهائي برلين، حيث يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فريق كايزرسلاوترن .

0 التعليقات:

Post a Comment