Wednesday, April 23, 2014

بيكنباور يقول...بنزيما اخطر ﻻعبى ريال مدريد

By on 4:18 PM

بيكنباور: بنزيمة أخطر لاعب في ريال مدريد
بقلم :
الأربعاء, 23 أبريل 2014 - 14:41

تكبير الصورة
برلين، (إفي): أكد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم فرانز بيكنباور اليوم الأربعاء أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو أخطر لاعب في ريال مدريد، وذلك قبل مواجهة الفريقين الليلة بملعب (سانتياجو برنابيو) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكنباور في تصريح نشرته صحيفة (بيلد) الألمانية: "تقريبا، لا يمكن أبدا معرفة ما يريده بنزيمة. في الهزيمة 2-0 أمام دورتموند (في إياب دور الثمانية) لم يكن يريد، ذلك يتعلق برفض العمل. لكنه إذا أراد، سيكون خطيرا على مدافعي بايرن".

كما لم يدخر (القيصر) مديحا لزميلي هداف (الديوك) في الهجوم الملكي، وهما قائد البرتغال كريستيانو رونالدو، والجناح الويلزي جاريث بيل، معتبرا أن المنافس يملك "أفضل ما يمكن تقديمه في العالم على مستوى لاعبي الهجوم".

وقال بيكنباور: "بيل يأتي بإيقاعه في اليمين. ورونالدو بخبرته وفنياته في اليسار. رافينيا لن يتمكن وحده من التصدي لرونالدو".

وأضاف أسطورة الفريق البافاري "لذلك، على فيليب لام على سبيل المثال أن يتحرك من نصف الملعب لتقديم العون"، معتبرا أن "نقاط ضعف" ريال مدريد تسكن في دفاعاته.

ورفض بيكنباور مقارنة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بسلفه يوب هاينكس، الذي قاد الفريق الموسم الماضي لإحراز ثلاثية تاريخية.

وقال "لا أحبذ مثل هذه المقارنات. بيب جوارديولا منذ 2008 يعمل فقط في أندية كبرى، وحقق الكثير. يوب حقق نجاحات كبيرة في أندية مختلفة على مدى قرن".

كما مزح بشأن غيابه اليوم عن (سانتياجو برنابيو)، معتبرا أن ذلك "نبأ جيد لبايرن"، حيث أنه كلما جلس إلى جوار العاهل الإسباني خوان كارلوس "يخسر".

واختتم تصريحاته قائلا "التعادل 1-1 سيسعدني كثيرا".

0 التعليقات:

Post a Comment