Wednesday, November 19, 2014

المخاطر في تجارة الفوركس

By on 1:48 AM

المخاطر في تجارة الفوركس



على افتراض انك تتعامل مع وسيط السمعة، لا يزال هناك الكثير من المخاطر في تجارة النقد الاجنبى.

فوركس المعاملات تخضع لتغيرات سعر غير متوقعة، الأسواق المتقلبة والأحداث السياسية.

وعلى الرغم من الكثير من المطالبات التي قد تراها على معظم المواقع على شبكة الإنترنت صرف النقد الاجنبى، وهناك الكثير من المخاطر في تجارة النقد الاجنبى. هذا هو السبب، وريككومينديد أن تحصل التدريب تداول العملات الأجنبية قبل أن تبدأ.

ويتم تداول الفوركس مع مبالغ كبيرة من المال، وهناك دائما احتمال أن الصفقات التي سوف تذهب ضدك. ومع ذلك، هناك العديد من أدوات التداول والنظم والاستراتيجيات الخ، والتي يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر في تجارة النقد الاجنبى. بحذر، وقبل كل شيء التعليم والخبرة، وتاجر النقد الاجنبى يمكن أن تتعلم كيفية التجارة مربحة مع تقليل الخسائر.

وهنا بعض من المخاطر العامة في تجارة العملات

الحيل: كانت الحيل تداول العملات الأجنبية وأمر شائع إلى حد ما. لا تزال تحتاج إلى توخي الحذر عند الاشتراك مع وسيط تداول العملات الأجنبية. القيام ببعض فحص الخلفية - سوف تكون مرتبطة سطاء الفوركس السمعة مع المؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك أو شركات التأمين، وأنها سوف تكون مسجلة لدى الجهات الحكومية المناسبة. في السماسرة الولايات المتحدة يجب أن تكون مسجلة لدى لجنة السلع الآجلة (CFTC) أو عضوا في جمعية العقود الآجلة الوطنية (NFA). يمكنك أيضا عبور تحقق مع مكتب حماية المستهلك المحلي الخاص بك ومكتب أفضل الأعمال.

مخاطر سعر الصرف: وهذا يشير إلى تقلبات في أسعار العملات على مدى فترة التداول معينة. يمكن أن تنخفض الأسعار الناتجة بسرعة في خسائر كبيرة ما لم يتم استخدام أوامر وقف الخسارة عند تداول الفوركس. وقف تحدد أوامر خسارة أن موقف فتح يجب إغلاق إذا أسعار العملات تمر مستوى محدد مسبقا. أوامر وقف الخسارة ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أوامر الحد لأتمتة تجارة النقد الاجنبى. تحدد أوامر الحد يجب إغلاق مركز مفتوح على هدف الربح المحدد.

مخاطر سعر الفائدة: هذا النوع من المخاطر يمكن أن تنشأ عن التباين بين أسعار الفائدة في البلدين ممثلة في زوج العملات في العرض النقد الاجنبى. هذا التناقض يمكن أن يؤدي إلى اختلافات من الربح المتوقع أو الخسارة من معاملة الفوركس معينة.

مخاطر الائتمان: هناك احتمال أن أحد الأطراف في معاملة الفوركس قد لا تفي ديونها عند إغلاق الصفقة. قد يحدث هذا عندما يكون المصرف أو المؤسسة المالية يعلن الإعسار. يتم التقليل من مخاطر الائتمان من خلال التعامل في البورصات ينظم التي تتطلب أعضاء يتم رصدها عن الجدارة الائتمانية.

المخاطر القطرية: ويرتبط هذا النوع من المخاطر عندما يصبح حكومة بلد معين تشارك في سوق الصرف الأجنبي عن طريق الحد من تدفق العملة. هناك المزيد من المخاطر القطرية المرتبطة العملات "الغريبة"، من مع الدول الكبرى التي تسمح التداول الحر للعملاتها.

وهناك أيضا مختلف استراتيجيات إدارة مخاطر الصرف الأجنبي، والتي يمكنك استخدامها للحد من المخاطر في تجارة النقد الاجنبى.

0 التعليقات:

Post a Comment