Monday, March 31, 2014

سمير نصري

By on 2:39 AM
سمير نصريأكد نجم مان
سيتي والمنتخب الفرنسي سمير نصري على أنه ليس واثقاً في فرصته باللعب لمنتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم في البرازيل هذا الصيف ، مؤكداً على أنه أكثر تشاؤماً بخصوص ذلك .
وكان نصري قد غاب عن تشكيلة منتخب فرنسا في المباراة الودية الماضية ضد هولندا ، وقد ترك صاحب ال26 عاماً نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بعد خلاف مع المدافع وليام جالاس وعوقب بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات دولية وعاد بعدها .
وأعترف نصري بأنه يريد الأستمرار باللعب لمنتخب بلاده ، وقال لقناة كانال بلوس الفرنسية الشهيرة " أريد أرتداء هذا القميص ، ولكن إذا كنت لن أذهب إلى كأس العالم بالصيف المقبل ستكون المرة الثانية التي سأغيب فيها عن هذا العرس القاري الكبير " .
وأضاف " في هذه اللحظة أنا أكثر تشاؤماً من التفاؤل بخصوص التواجد في المونديال ، خصوصاً بعدما غبت عن التشكيلة في مباراة هولندا الودية " .
ولعب نصري أول مباراة له مع فرنسا في عام 2007 ، وسجل خمسة أهداف في 41 مباراة منذ ذلك الحين ، وظهر في بطولة  كأس الأمم الأوروبية في عامي 2008 و 2012.
وكان قد سجل أربعة أهداف في 22 مباراة لعبها مع مان سيتي هذا الموسم ، ويأمل أن يساهم بقوة مع زملائه للفوز بلقب البريميرليج للمرة الثانية في تاريخه مع السيتي في ثلاثة مواسم .

0 التعليقات:

Post a Comment