Monday, March 31, 2014

نجح فريق الزمالك المصري في التغلب على نظيره نكانا

By on 2:33 AM
نجح فريق الزمالك المصري في التغلب على نظيره نكانانجح فريق الزمالك المصري في التغلب على نظيره نكانا بطل زامبيا بخمسة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم الأحد باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسا
ت إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
سجل أهداف الزمالك كلاً من أحمد توفيق بالدقيقة 21، ومؤمن زكريا بالدقيقة 33، وعمر جابر بالدقيقة 47، وحازم إمام بالدقيقة 59، وأحمد جعفر بالدقيقة 70.
بدأ الشوط الأول بهجوم من جانب لاعبو الزمالك من الأطراف اليُمنى واليسرى، قبل أن يُهدر محمد إبراهيم إنفردًا مع الدقائق الأولى من المباراة والذي صوب الكرة أعلى المرمى، ليواصل بعدها اللاعبون السعي نحو مرمى زامبيا لإحراز أول الأهداف.
وتحقق منال القلعة البيضاء بعدما أهدى مؤمن زكريا كرة للاعب الشاب أحمد توفيق في الدقيقة 21؛ لينفرد بالمرمى معلنًا عن الهدف الأول، ويستمر الزمالك بعدها في مواصلة الضغط؛ أملًا في وضع الهدف الثاني وإنهاء المباراة إكلينكيًا، لينجح بالفعل رجل الشوط الأول مؤمن زكريا في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول من إحراز الهدف الثاني من ركلة حرة سددها بشكل رائع.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، لم يلبث عمر جابر "الاحتياطي" ليحرز الهدف الثالث بشكل سريع للغاية في الدقيقة 47 عقب تمريره مع محمد إبراهيم وصل بها للمرمى مباشرةً، وزاد الشاب حازم إمام من رصيد الأهداف في الدقيقة 59 بهدف رابع، قبل أن ينهي أحمد جعفر المارثون بوضعه للهدف الخامس بالدقيقة 70 من تمريرة للاعب محمد إبراهيم.
ولم يظهر فريق نكانا على مدار شوطي اللقاء سوى بهجمتين إحداهما من إنفراد والآخرى تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن عبدالواحد السيد تصدى لهما.
وبهذا الفوز، يصعد الزمالك إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويبقى الفريق الوحيد الذي يمثل الكرة المصرية في هذه البطولة.
من هنا مشاهدة الاهداف

0 التعليقات:

Post a Comment